اخر اخبار قانون الايجار القديم - Eljaridah

اخر الأخبار

اعلان

مساحة اعلانية للاعلان على صفحتنا يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني eljaridah@gmail.com

اعلان

مساحة اعلانية

السبت، 4 يناير 2020

اخر اخبار قانون الايجار القديم

قال عادل بدوى عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب: إن قانون الإيجار القديم مؤجل حاليا فى البرلمان، لافتا إلى أن هناك مشاريع كثيرة يتم مناقشتها فى الوقت الحالى بالبرلمان، موضحا أن الصورة النهائية لقانون الإيجار القديم لم تكتمل حتى الأن.
اخر اخبار قانون الايجار القديم وأضاف عضو إسكان النواب لـ"فيتو" : أنه كان من المفترض أن يتم عرض قانون الإيجار القديم على المجتمع المدنى، ولم يحدث، مشيرا إلى أن قانون الإيجار القديم مجمد حاليا فى أدراج  لجنة الإسكان بالبرلمان، وخاصة بعد عرضه على الجلسة العامة للبرلمان فى دور الانعقاد السابق ولم يتم الموافقة عليه.

عضو "إسكان النواب" يكشف موعد صدور قانون الإيجار القديم

اخر اخبار قانون الايجار القديم وتابع : إن قانون الإيجار القديم لم يتم التوافق عليه فى الجلسة العامة للبرلمان عندما تم عرضه فى الدور السابق للمجلس، ومؤجل حتى الأن متوقعا أن يتم تأجيل القانون لما بعد البرلمان الحالى.

وأثار قانون الإيجار القديم وقت مناقشته فى المجلس جدلا كبيرا بين القوى والمواطنين سواء المستأجرين، وأصحاب العقارات نظرا لأن لكل منهما مصلحة فى هذا القانون، وهناك فئة كبرى من المواطنين تعيش بمبدأ الإيجار القديم، وأثير أن يتم التطبيق فقط على الشخصيات الإعتبارية فيما يخص قانون الإيجار القديم ولكنه لم يطبق ولم يتم التوافق حول هذا الأمر لتجمد المناقشة فى القانون، ربما لما بعد البرلمان الحالى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

مساحة اعلانية