«اتصالات» تنجز أول اختبار لتقنية الصوت عبر شبكة اللاسلكي - Eljaridah

اخر الأخبار

اعلان

مساحة اعلانية للاعلان على صفحتنا يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني eljaridah@gmail.com

اعلان

مساحة اعلانية

الثلاثاء، 21 يناير 2020

«اتصالات» تنجز أول اختبار لتقنية الصوت عبر شبكة اللاسلكي


أعلنت «اتصالات»، مزود خدمات الاتصالات في الإمارات، أمس عن إتمامها أول اختبار ناجح لتقنية الصوت عبر شبكة الاتصال اللاسلكي «VoWifi» في الدولة.
وتسهم تقنية «VoWifi» في توسيع نطاق تغطية شبكة «اتصالات» للهاتف المتحرك فضلاً عن تمكين عملاء «اتصالات» من إجراء وتلقي المكالمات باستخدام شبكة الاتصال اللاسلكي في منازلهم أو في الأماكن العامة. كما تم اعتماد تقنيات متقدمة لتمكين «VoWifi» من توفير تجربة انتقال سهلة للعملاء بين شبكتي الجيل الرابع والإنترنت اللاسلكي «Wi-Fi» بالإضافة إلى جودة أفضل للصوت ووقت أسرع لإعداد المكالمات.
وأجرت «اتصالات» الاختبار بالشراكة مع «هواوي»، لتوفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، التي قدمت حلاً شبكياً شاملاً بما في ذلك الوصول إلى موجات الراديو وعناصر الشبكة الأساسية. وقال إسماعيل الحمادي، نائب الرئيس الأول لشؤون تطوير الشبكات في «اتصالات»: «تسعى اتصالات باستمرار إلى اعتماد تقنيات جديدة ومتقدمة لتعزيز قدراتها بالشكل الذي يمكنها من تلبية المتطلبات الشخصية لعملائها. وتتيح لنا خدمة VoWifi زيادة قدرات شبكتنا الحالية، مما يوفر للعملاء تجربة مثالية في خدمات الهاتف المتحرك».

المصدر: البيان - ابو ظبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

مساحة اعلانية